مساحة إعلانية
آخر المواضيع
تحميل ...

ثــقة للبيع

2:08 ص



ثـــــــــــقة للبيع
أحمد حسن الزعبي

منع الثلاثاء 16-4-2013

أقترح على جريدة الرأي الغرّاء ،ومن باب تحسين الدخل ..أن تضيف عموداً جديداً للإعلانات المبوّبة في صفحة الإعلانات..جنباً إلى جنب لـمبوبة السيارات والأراضي والأثاث والمعدّات والشقق..يكون خاصاً بــ"الثقة" النيابية ..وذلك بنفس صيغة وحجم خط بيع "الشقة" السكنية..لا لشيء ولكن بسبب اشتداد العرض والطلب على الثقة بين الحكومة والنواب هذه الأيام..


"ثقة" للبيع من النائب مباشرة.

"ثقة" سوبر ديلوكس للبيع من النائب مباشرة ، المساحة 4000 صوت مربع، تشطيب جديد ،كافة الخدمات، شهادة ماستر، من برّة رخام ..للجادين فقط يرجى الاتصال على الرقم أدناه..077؟؟؟؟؟؟؟؟

"ثقة" للبيع أو للمبادلة.

ثقة 1800 صوت مربّع ، مكونة من جلستين و جاهة  ،  تصلح لحكومة مصغرة  أو انتقالية ، في موقع استراتيجي ..للبيع أو للمبادلة ب5 وظائف حكومية لمراسلين وحراس ليليين...تلفون رقم  06؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"ثقة" للبيع لعدم التفرغ

ثقة في المجلس السابع عشر للبيع بسعر مغري ، لعدم التفرّغ..المساحة 8000 صوت مربّع ، تقع في منطقة  القائمة الوطنية ، "ديكورات" نيابية ، "أباجورات" رقابية ، مداخل منفصلة "للتشريع"، بدون خلو ..البيع نقداً، للمهتمين يرجى الاتصال 078؟؟؟؟؟؟

ثقة  للبيع أو للإستثمار

ثقة واسعة للبيع ،  ط3 يعني (3طوشات) + 2 نوم (النوم مرتين في المجلس)+ المساحة 2500 صوت مربع (كوتا) ، ضمير كاوشوك+ عواطف جبصين ، واجهة ضجر + تدفعه مركزية للجيبة + يتوفر موقف خاص للحكومة ..ذات إطلالة ساخرة..الرجاء عدم تدخل الوسطاء  079؟؟؟؟؟؟؟؟



أحمد حسن الزعبي

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق